مكتب كربلاء المقدسة

المكتب النسوي في حركة البشائر الشبابية يقيم دورة لتعليم فن التفصيل والخياطة

اقام المكتب النسوي في حركة البشائر الشبابية في محافظة كربلاء المقدسة دورة لتعليم فن التفصيل والخياطة وشاركت فيها العديد من النساء واستمرت لخمسة ايام .
وقالت مديرة المكتب النسوي لبنى الجبوري تم خلال الدورة التي شاركت فيها العشرات من النسوة من مختلف مختلف مناطق كربلاء بهدف تعليمهن فن التفصيل والخياطة لمساعدتهن على القيام باعمال الخياطة من اجل المساهمة في زيادة دخلهن وتوفير مصدر رزق لهن ولعوائلهن .
واضافت الجبوري ان المكتب النسوي في حركة البشائر الشبابية يهتم اهتماما كبيرا بدور المراة في الاسرة والمجتمع باعتبارها النواة الحقيقية لبناء اسرة اسلامية حقيقية ولذا من الواجب علينا كحركة شبابية من خلال برامجنا المستمرة ان نجعل منها امراة منتجة تساهم في سد احتياجاتها واحتياجات اسرتها من خلال تطوير قابلياتها في مختلف المجالات وزيادة معارفها وصقل مواهبها وتعليمها مهن يمكن لها من خلالها ان تكون فردا منتجا بالمجتمع وتساهم في بناء اسرتها بعيدا عن تاثيرات الحاجة والعوز التي قد تكون عاملا اساسيا لهدم الاسرة.
مؤكدا استمرار حركة البشائر على اقامة هكذا دورات وتوفير كل وسائل نجاحها والعمل على اشراك اكبر قدر ممكن من النساء بهذه الدورات لتطوير قابلياتهن ومهاراتهن في مختلف المجالات.
الجبوري دعت النساء الراغبات بالاشتراك بهذه الدورات الى مراجعة المكتب النسوي في حركة البشائر الشبابية الكائن في حي البلدية مقابل مديرية تربية كربلاء وسيجدن كل اهتمام ورعاية باذن الله

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى