مكتب النجف الأشرف

بالتعاون مع المفوضية العليا للانتخابات في النجف الاشرف : حركه البشائر الشبابية ترعى ندوتين حواريتين حول الانتخابات العامة

رعت حركة البشائر الشبابية في محافظة النجف الاشرف ندوتين حواريتين في مجال الانتخابات العامة بحضور عددا من المختصين بهذا الشأن.
وتضمنت الندوتين عرض وافي وشرح حول ألية الحديثة في التصويت الالكتروني بالإضافة الى محاضرة أخرى تطرقت الى المرأة العراقية واستحقاقاتها في الانتخابات البرلمانية والمحلية من خلال المحاضر الاستاذ جلال الحلفي، معاون مدير المفوضية العليا للانتخابات في النجف الأشرف كما حاضر الدكتور حسن ناصر والاستاذ موسى عباس في المحاضرة الخاصة بخصوص المرأة العراقية واستحقاقاتها في الانتخابات البرلمانية والمحلية .
كما بحث خلال الندوتين الاساليب التي من شأنها تعزيز العمل الانتخابي واليات تحقيق ذلك بأسلوب شيق الغاية منه ايصال الفكرة بشكل مبسط ووافي.
تجدر الاشارة الى أن هذا الجهد نضم من قبل ملف النخب والكفاءات والملف الثقافي في حركة البشائر الشبابية التي تنشط في مجال عملها لخدمة ابناء المحافظة الكرام وهي تعمل من اجل خدمة الشباب ولن تألوا جهدا لأجل القيام بما فيه مصلحة الشاب العراقي بشكل عام والشباب النجفي بشكل أخص.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى