مكتب النجف الأشرف

حركة البشائر الشبابية تقيم مهرجانهاً شعري وفاءاً لدماء الشهداء

أقامت حركة البشائر الشبابية في النجف الاشرف مهرجانها السنوي الاول لتكريم عددا من عوائل شهداء العراق الابرار بغية الاحتفاء بهم ايمانا بما قدموه دافعا عن العراق وأهله ومقدساته.
وشهد المهرجان عددا من الفعاليات والانشطة الشعرية التي تغنت بحب العراق وما قدمه شهدائنا من دماء عزيزة لأجل أن يبقى عاليا ابدا.
السيد حسين المعمار، مسؤول المكتب، أشار في كلمة له بالمناسبة الى دور المرجعية العليا الكبير في أنقاذ العراق بعد أن أطلقت فتواها لتحيي الامل بعودة الارض المغتصبة الى أهلها، واشاد السيد مسؤول المكتب، بأهمية دعم عوائل شهداء العراق الذين ضحوا من اجله ودفعوا بأبنائهم وفلذات أكبادهم ليكون هذا الوطن معززا مكرما، مشيرا الى أن حركة البشائر الشبابية تبذل كل ما في وسعها للوقوف مع تلك العوائل الكريمة.
الى ذلك شهد المهرجان حضور سياسي واجتماعي، متمثلا بالسيد نائب محافظ النجف الاشرف الاستاذ عباس العلياوي، والسيد عباس الكفائي مدير مكتب ائتلاف دولة القانون في المحافظة، بالإضافة الى السيد هاتف الماضي المعاون الأداري لمحافظ النجف الاشرف.
كما نشط ملف رعاية ذوي الشهداء في حركة البشائر الشبابية حيث قدم السيد زيد الموسوي مسؤول الملف برنامجا خاصا لإنجاح هذه الاحتفالية وزعت فيه عددا من الهدايا لتلك العوائل التي شاركت بحضور المهرجان.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى