المالكي يهنئ العراقيين بتحرير الفلوجة

رئيس ائتلاف دولة القانون يهنىء الشعب العراقي بمناسبة تحرير مدينة الفلوجة من عصابات داعش الارهابية

وجه رئيس ائتلاف دولة القانون اليوم رسالة تهنئة الى الشعب العراقي وقواتنا المسلحة وحشدنا الشعبي المجاهد بمناسبة تحرير مدينة الفلوجة من براثن عصابات داعش الارهابية وفيما يأتي نصها :

بِسْم الله الرحمن الرحيم

أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ

صدق الله العلي العظيم

ايها الشعب العراقي الكريم

يا ابناء قواتنا المسلحة وحشدنا الشعبي المجاهد

الحمد لله الذي من علينا بالنصر في هذا الشهر الكريم على أعدائنا والظفر بهم في معاركنا المصيرية لتحرير ما اغتصب من مدننا الحبيبة والتي نعيش فرحة تحريرها واحدة تلو الأخرى حتى زفت إلينا اليوم بشرى عودة مدينة الفلوجة الى احضان الوطن وطرد فلول داعش منها ، فرغم كل ما نمر به من تحديات وازمات سياسية صعبة هدفها النيل من العراق وشعبه ، إلا أن عقيدتنا راسخة في ثباتنا وتماسكنا بأرضنا وحقوقنا وثوابتنا الوطنية .

لقد زحف الأبطال بشجاعة وإقدام ليحرروا المواقع تلو الأخرى، ملحقين بتنظيم داعش الإرهابي خسائر فادحة في صفوفه ليصبح محاصرا في مدينة الموصل التي قربت ساعات تحريرها وخلاصها من تلك العصابات الظلامية المجرمة .

نبارك لجميع أبناء شعبنا العراقي بهذا الانتصار الكبير الذي تحقق على أيدي رجال قواتنا المسلحة وحشدنا الشعبي المجاهد في عملية ” كسر الاٍرهاب ” .

وبهذه المناسبة ندعو اجهزة الدولة كافة الى الإسراع في اغاثة النازحين والتمهيد لعودتهم الى منازلهم وطي صفحة هذه المؤامرة التي كانت تستهدف وحدة العراق وشعبه .
وأدعو جميع السياسيين الى مراجعة المواقف وتوحيد الرؤى واستثمار انتصارات ابطالنا لتعضيد الوحدة الوطنية ورص الصفوف للانطلاق في عملية بناء الدولة المستقرة القوية وتوفير الخدمات لشعبنا وتعويض المتضررين منهم

الرحمة لشهدائنا الابرار الذين نالوا أوسمة الشرف وأسكنهم فسيح جناته والشفاء العاجل لجميع الجرحى .

والسلام عليكم وَرَحَمُةٌ الله وبركاته

نوري كامل المالكي

رئيس ائتلاف دولة القانون