رونالدو يطلب الاستشارة من برشلونةيعمل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، جاهدًا من أجل الشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، والتي قد تضطره للغياب أمام مانشستر سيتي الأربعاء المقبل في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي لا يرغب فيه صاروخ ماديرا.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن أحد الأطباء الذين يشرفون على حالة كريستيانو رونالدو اتصل بالطاقم الطبي لنادي برشلونة من أجل أن يستشيره في حالة البرتغالي.

                                                                                                                                                  كريستيانو رونالدو

وكانت الكثير من التقارير الصحفية أشارت إلى أن الطاقم الطبي في ريال مدريد لا يملك الخبرة والقدرة الكافية على علاج لاعبي الفريق، مما قد يفسر سبب ذهاب كريستيانو لأحد الأطباء المختصين من أجل الشفاء سريعًا قبل مواجهة الأربعاء.

ويبدو أن البرتغالي لا يثق بالطاقم الطبي لريال مدريد، مثل زميله في الفريق كريم بنزيمة الذي ذهب لطبيب خاص في فرنسا من أجل متابعة حالته هو الآخر.

ويبدو النجم الأول للميرينجي على استعداد لفعل أي شيء من أجل الشفاء ولعب المباراة المقبلة في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي في البرنابيو الأربعاء المقبل.

وكان ريال مدريد قد عاد من مواجهة الذهاب أمام الستيزنز على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، الثلاثاء الماضي، بتعادل سلبي، في المباراة التي شهدت غياب كريستيانو رونالدو للإصابة.